الأحد، 4 ديسمبر 2022

كنت الامس لو القيت سري على ميت الى بيتي اتاني / د. لطفي الياسيني

 


كنت الامس لو القيت سري على ميت الى بيتي اتاني / د. لطفي الياسيني
------------------------------------------
كنت الامس لو القيت سري
على ميت..... الى بيتي اتاني
ولو القيت سري ..في جبال
لدكت واختفت قبل الاوان
انا قطب وفرد.. دون غيري
اله العرش ....كرمني زماني
حفيد المصطفى من آل بيت
واسراري ....ستبدو للعيان
انا بالامس قد حجيت بيتا
وطفت هناك في الركن اليماني
وما بين الصفا شاهدت جمعا
رجال الله .. تحرس لي مكاني
بزمزم قد شربت هناك ماء
من الاقطاب من مهدي الزمان
بقرب المصطفى شاهدت نورا
وخيل الله ... ترقد في المكان
سرجت الخيل من قدسي لارض
لبكة ... قد علوت على حصاني
وسيفي في يدي ورجال غيب
وفوق الصدر.... اسرار المثاني
سبقت الاولين .. صعدت طودا
الى عرفات .. انا لي خادمان
بليلة قدر.... في رمضان اني
نهلت العلم ... من ربي عطاني
ولم ابلغ.... من الاعوام عشرا
حفظت كتاب ربي الاولاني
ومن توراة موسى كان نبعي
ومن انجيل عيسى لي بياني
ومن داوود اعطيت زبورا
به سر الدقائق والثواني
ومن قرآن ربي لي حروف
اذا استخدمتها هي صولجاني
انا جدي الرفاعي فهو قطب
انا الجيلاني شيخي في الايوان
انا الرواسي يشرح هم صدري
دسوقي ومن ارض السودان
انا البدوي جدي باب علم
ومفتاح الرسول الى الامان
سيعرفني الالى ورجال حق
باني لو ركبت البحر ثاني
سأغزو نتن صهيون وافني
صهاينة .. واحفاد الجبان
لنا نصر من المولى قريب
وعاصمة بعكا في بيسان
وبيرقنا سيعلو فوق سور
خليفتنا سيأتي بعد.. آن
------------------
د. لطفي الياسيني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق